المجلة

أخبارنا مباشرة عبر الموقع.

عيون المدينة : عيدية جمعية طيبة

في:
تعجبني:
لا تعجبني:
تاريخ الانشاء:
٢٦ يوليو ٢٠٢٠

أقامت جمعية طيبة النسائية للتنمية الأجتماعية مبادرة لنسعدهم والتي تهدف الى معايدة أبطال الصحة ومنسوبيها في فنادق العزل وأماكن عملهم ورجال الأمن في مختلف نقاط التفتيش في الطرقات وذلك يوم السبت الموافق ٣٠/٩/١٤٤١ بالتعاون مع فريق عطاءات طيبة ومؤسسة عائل يا بلاش.

وذكرت الأستاذة وردة مستور الحازمي: "عيدية جمعية طيبة النسائية قدمت بحب لرجال الأمن والصحة خالص الشكر والتقدير لأنهم أبطالنا المكافحون في هذه الأزمة، الذين وقفوا في خط الدفاع الأول وفي الصفوف الأمامية، والذين تميزوا بالجد والاجتهاد والرضا والصبر والقناعة فنحن فخورون بكم".

و من جانبه تحدث قائد فريق عطاءات طيبة المهندس ضيف الله الأنصاري قائلا: "لرجال الأمن والصحة فضل كبير بعد الله في مكافحة هذا الفايروس ومن واجبنا أن نشكر من قدم لنا الحماية و الأمان، و نُدخل السعادة على قلوبهم، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة ( معايدة الأبطال ) وهي مبادرة عبارة عن تقديم هدية رمزية مع إضافة عبارات شكر وتحفيز وثناء نظير ما يقومون به من جهود".

وأضاف الأنصاري بأنه تم إطلاق هذه المبادرة ليلة عيد الفطر المبارك بدعم وإشراف وتنسيق من جمعية طيبة النسائية ومؤسسة عائل يا بلاش وقام  أعضاء فريق عطاءات طيبة بشرف مهمة التوزيع، مع الإلتزام بالجوانب الصحية و اتباع القواعد الأمنية طبعا لتعليمات الدولة حفظها الله.

https://almadenh.com/show_news...


لا توجد تعليقات حتى الان...

اترك تعليقك...

36100

حد الاحرف 400